الرئيسية / خدمات العفش والاثاث / شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

0501532021

شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض

نقل العفش هو احدى المشاكل التي لا يمكننا التغلب عليها بسهولة او بمفردنا دون الاستعانه بالمتخصصين في التعامل مع العفش، خصوصا و ان كن معظم العفش قطع ثقيلة لا يمكن تحريكها بسهولة او يمكن نقلها دون عناء، و لذلك من الضروري عدم المجازفة و نقل العفش بانفسنا لانه من الممكن ان يتعرض للكثير من الاضرار التي تجعله يتلف و في بعض الحالات لا يمكن استخدامه مره اخرى و لذلك لا بد من الحرص كل الحرص حتى يتسنى لنا عملية نقل العفش بسهولة و امان دون اي خسائر.

شركة نقل عفش بالرياض :

و لان عملية نقل العفش من المنزل تتطلب توافر الامكانيات المتخصصة و العمالة القادرة على ذلك فقد قامت شركة المتميز بتوفير كافة الامكانيات الخاصة بنقل العفش بأأمن الطرق و اسرعها على الاطلاق و لاننا من الرواد الحقيقيين في مجال الخدمات المنزلية بشكل عام فقد قمنا بتخصيص العمالة المتخصصة و المقومات المثالية التي تضمن نقل العفش بنجاح دون التعرض لأي نوع من التلف او الاضرار و جميع خدماتنا تتم بأرخص الاسعار فنحن نبحث عن ارضاء العملاء في المقام الاول و توفير كل ما يحتاجوه من خدمات متميزة عالية الجودة و توفير الوقت و الجهد و المال، ما يمنحنا ان نكون الخيا الاول في حال واجهة اي مشكله منزلية احد العملاء كما نسعد دائما بذلك.

مميزات شركة المتميز لنقل العفش بالرياض:

  • نعتمد دائما في اي عمل نقوم به على التخطيط الجيد و الاساليب العلمية السليمة و التي تمنحنا افضل النتائج التي نبحث عنها.
  • عمالة متخصصة على اعلى مستوى من التدريب الشامل و القدرة على التعامل مع جميع انواع الاثاث سواء كان خشبيا او الومونيوم او اي نوع آخر.
  • استخدام الاجهزة الحديثة و القوية و الرافعات التي بمقدورها قل الاثاث من و الى الطوابق العالية مهما كان ارتفاعها، كما اننا نستخدم افضل اعربات المجهزة و الضخمة التي يمكن ان تنقل عدد كبير جدا من الاثاث دفعة واحدة و ذلك مراعاة للوقت.
  • تلك العربات مجهزة على العلى مستوى من الداخل و مبطنة ببعض الطبقات السميكة التي تمنع التصادم بالعفش من الداخل كما انها تم اعدادها للسير مسافات بعيدة جدا.
  • دائما ما يتواجد المهندسون و المشرفون على العمل من قبل الشركة ما يمنحهم الدور الاهم في اختيار افضل الطرق لنقل العفش على حسب طبيعته.
  • اسعار متميزة جدا لا يمكن ان تجدوها الا من خلال شركة ريحان الجنة و ذلك المعروف عنا بين عملائنا الكرام.
  • خدمة عملاء متوفرة اربع و عشرون ساعة و الرد سريعا دون اي انتظار.
  • ضمان كامل علىنقل الاثاث طالما تحت اشرافنا حتى توصيلة الى المكان المطلوب و تسليمة كما يجب.
  • ادوات و معدات خاصة و مميزة لفك و تركيب الاثاث بسهولة تحت ايدي العمالة المتخصصة في ذلك.
  • تغليف كامل لجميع قطع الاثاث مع ترقيمها بسلاسة حتى يمكن جمعها و تركيبها مرة اخرى بسهولة و امان.
  • تتوافر لدينا ايضا امكانية تصليح الاثاث اذا كان به بعض الاضرار البسيطة فيمكن معالجتها اثناء العمل و يكون ايضا تحت اشراف عملائنا الكرام و امام اعينهم.
  • تتوافر لدينا جميع االتجهيزات الخاصة لنقل و استقبال العفش فيقوم الفريق المتكامل بوضع الخطة الجيدة مع اعداد المكان الذي سيتم نقل العفش منه و ايضا اعداد المكان الذي سيتم نقل العفش اليه مع مراعاة وضع كل شيء في الغرف الصحيحة من اجل راحة العملاء و تركيبه ايضا بكل سهولة.

للتواصل:- 0501532021

شاهد أيضاً

ارخص شركة تنظيف بالرياض

ارخص شركة تنظيف بالرياض

ارخص شركة تنظيف بالرياض 0501532021 خدمات شركة تنظيف بالرياض: تقوم الشركة بجميع انواع عمليات التنظيف ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!