الرئيسية / خدمات اخرى / شركة فك و تركيب مكيفات بالرياض

شركة فك و تركيب مكيفات بالرياض

شركة فك و تركيب مكيفات بالرياض

0501532021

شركة فك و تركيب مكيفات بالرياض
شركة فك و تركيب مكيفات بالرياض
تعتبر المكيفات من اهم الاشياء الصعبه التى لا يجب ان يعيش الانسان بدونها نظرا الى موجه الحر القاسيه فى هذا العام فلهذا يجب ان لايعيش الانسان بدون المكيفات لانها تلطف الجو و تبرده و تجعله اكثر من رائع و يجب ان نهتم ايضا بفك و تركيب المكيفات لهذا نقدم لكم شركه ريحان الجنه لفك و تركيب مكيفات بالرياض و هى شركه متطوره و متميزه و تقدم كافه الخدمات الازمه للعملاء على اكمل وجه وهذه الشركه تتميزه بافضل واقل الاسعار و ايضا يوجد لديها فريق عمل فريق عمل فائق فى الدقه والاداء جدا.

فك و تركيب مكيفات بالرياض:

 تعتبر  المكيفات من الاشياء الرئسية و التى يجب و جودها داخل المنزل حيث انها تعمل على تبريد الجو و جعله منعشا و هذا يساعد على الراحه النفسيه للانسان لانه يعيش فى جو لطيف و جميل لهذا نقدم لكم شركه ريحان الجنه لفك و تركيب المكيفات كما ان هذه الشركه رائعه حيث ان يوجد لديها افضل الخدمات و منها :
1-انها يوجد لديها افضل واقل الاسعار و التى تناسب عامة الاشخاص.
2-يوجد لديها افضل فريق عمل مدرب و على اتم الاستعداد فى اى وقت.
3-يوجد لدينا افضل انواع المكيفات المختلفه و ذلك باقل الاسعار.
4-يوجد لديها سرعه فى الاداء و لديهم ايضا الدقه فى العمل و السهوله فى الانجاز.

شركة فك و تركيب مكيفات بالرياض
شركة فك و تركيب مكيفات بالرياض

فريق عمل شركة ريحان الجنة لفك و تركيب مكيفات بالرياض:

تتميز الشركة بانها تمتلك افضل العمالة الفنية و المدربة على اعلى مستوى كما ان الفريق لديه الخبرة و الكفاءة اللازمة لفك و تركيب المكيفات حيث ان تعتبر خدمة الفك و التركيب للمكيفات من الخدمات التى ينظر اليها العملاء النظرة المكلفة و لكن مع شركتنا اصبح كل شئ بسيط و سهل حيث ان تقوم الشركة باستخدام افضل الادوات التى تساعد على عملية الفك و التركيب بسهولة حيث ان شركتنا تتميز عن باقى الشركات فى كيفية استخدام الادوات و الاجهزة الحديثة كما ان يقوم فريق العمل بعمل صيانة لجميع المكيفات و طرد اى اتربة خارجها و اعادة التكيفات و كانها جديدة كما ان فريق العمل يتميز بالدقة و الامانة العالية فى العمل .

 بعض فوائد الصيانة و غسيل المكيفات :

  • توفير الكهرباء و رفع كفاءة المكيفات .
  • التخلص من اى اوساخ او اتربة التى توجد فى الوحدة الخارجية و ايضا الداخلية .
  • استعادة التكييف حيث يرجع للتكييف وجود الهواء النقى و القوة التى تدفع الى الهواء.
  • زيادة عمر التكييف حيث ان صيانة التكييف تجعله لديه العمر الاكبر حيث يدوم مع العميل لاطول فترة ممكنة.
شركة فك و تركيب مكيفات بالرياض
شركة فك و تركيب مكيفات بالرياض

مميزات شركه فك و تركيب مكيفات بالرياض:

تتميز شركة ريحان الجنة لفك و تركيب مكيفات بالرياض بالمصداقية و الامانة اللازمة كما ان الشركة تحرص على وجود الحرفية و الكفاءة كما اننا نتميز باشياء اخرى تجعل العملاء باختيار شركتنا و من اهم هذه المميزات :
  1. تقدم شركة ريحان الجنة لفك و تركيب المكيفات افضل الخدمات و العروض على فك و التركيب كما ان الشركة تقوم بعمل صيانة لجميع المكيفات و من انواع هذه المكيفات (السبليت او الشباك او المكيفات المركزية ).
  2. تقوم شركتنا بالتعرف على سبب وجود الاعطال داخل المكيفات سواء تسريب الفريون او الخرطوم او الفلتر كما ان يقوم فريق العمل باصلاح جميع الاعطال بمهارة فنية و حرفية .
  3. يعمل لدى شركة ريحان الجنة لفك و تركيب المكيفات فريق عمل كامل من المهندسون و الفنيون المتخصصون فى فك و تركيب المكيفات كما ان يقوم الفريق بعمل صيانة لها .
  4. تحرص الشركة على وجود الدقة فى العمل و عدم حدوث اى اخطاء تسبب الضرر بالمكيفات و نحن نقوم بصيانة المكيفات دون اى خسائر او تخريب .
  5. تستطيع شركة ريحان الجنة لفك و تريكب المكيفات التعامل مع المكيفات من حيث الصيانة او التركيب او الفك كما ان تقوم الشركة باصلاح جميع الماركات حيث اننا نعتمد على احدث التقنيات و الادوات الموجودة فى الاسواق او حتى التى يتم استيرادها من الخارج .
  6. تقدم شركتنا خدمة تنظيف جميع انواع المكيفات كما انها تقوم بتقنية الفلاتر من اى عوالق او اتربة و ذلك لضمان الشركة ان يحصل العميل على الهواء النقى و الحصول على درجة التبريد التى يحتاجها العميل و تدوم لاقصى مدة .
  7. كما ان تقدم شركة ريحان الجنة لفك و تركيب المكيفات خدمة فك المكيفات و تغليفها و ذلك يتم عن طريق استخدام اجود و افضل انواع الخامات و التى تقوم الشركة باستيرادها من الخارج و من بعض هذه الخامات الكالكراتين المبطنب البابليزاو الفلين  و ذلك تستخدمة الشركة لحماية المكيفات من حدوث الاعطال بداخلها او التلف الناتج عن عمليات النقل كما ان الشركة تقوم بعملية تخزين المكيفات لاى فترة يرغبها العميل .
  8. كما ان تضمن لك شركة ريحان الجنة لفك و تركيب المكيفات سلامة المكيفات و ذلك بعد قيام فريق العمل بصيانتها  لفترة طويلة جدا كما اننا واثقون و متاكدون من عملنا حيث اننا نقدم عملنا على اعلى الدرجات .
  9. تستطيع شركتنا تقديم كافة اعمال الصيانة و التشطيبات و الترميمات لجميع المنشات الحديثة .
شركة فك و تركيب مكيفات بالرياض
شركة فك و تركيب مكيفات بالرياض

بعض الخدمات التى تقدمها شركة ريحان الجنة لفك و تركيب المكيفات بالرياض للعملائها :

  • تحرص الشركة على وجود الدقة و الامانة منذ بداية العمل و حتى نهايته .
  • تتميز شركتنا بان لديها منفذ لبيع جميع انواع المكيفات كما ان الشركة لديها افضل العروض و الخدمات الحصرية و الخاصة للعملاء .
  • تعطى الشركة لعملائها الكرام شهادة ضمان لفترة زمنية معينة كما ان يمكن للعميل ان يستبدل التكييف القديم بتكييف اخر يكون جديد و حديث .
  • يقوم فريق العمل بقياس شدة التيار الكهربى و ذلك يتم عن طريق استخدام افضل و احدث الماكينات و الاجهزة حيث ان تقوم الشركة بذلك للحفاظ على التكييف و عدم تلف اجهزة المكيفات .
  • يقوم فريق العمل بضغط جميع الوصلات و التى يتم يمر بها غاز التبريد .
  • تقوم الشركة باستبدال اى جزء تالف بداخل التكييف بقطع اخرى تكون حديثة و اصلية .
  • تمتلك الشركة افضل فريق عمل من فنييون متخصصون او مهندسون و العمالة الفنية المدربة على اكمل وجه ممكن .
  • ترسل الشركة متابع لفريق العمل للاشراف عليه و تسليمه للعميل على اكمل وجه ممكن و على احسن صورة .
  • تعتبر شركتنا من اكبر و اقدم الشركات الموجودة بالمملكة السعودية .
  • خدمتنا متاحة على مدار 24 ساعة بحيث يمكن للجميع عملائنا الكرام التواصل معنا فى اى وقت  
  • تقديم الشركة لافضل و لاقل الاسعار و التى تناسب جميع الطبقات.

شركة فك و تركيب مكيفات بالرياض
شركة فك و تركيب مكيفات بالرياض

شركة ريحان الجنة لفك و تركيب المكيفات بالرياض :

عزيزى العميل كن على ثقة اننا دائما الاقدم والافضل فى مجالات الفك و التركيب للمكيفات فلا تتردد وكن على ثقة أن شركتنا من أفضل واجود الشركات الموجودة بالمملكة فتواصل معنا فى اسرع وقت ممكن و تاكد دائما اننا نسعى لتحقيق كل ما هو جديد و حديث .

للتواصل:- 0501532021

 

شاهد أيضاً

ارخص شركة تنظيف بالرياض

ارخص شركة تنظيف بالرياض

ارخص شركة تنظيف بالرياض 0501532021 خدمات شركة تنظيف بالرياض: تقوم الشركة بجميع انواع عمليات التنظيف ...

اتصل الان

error: Content is protected !!