الرئيسية / خدمات اخرى / شركة شحن فريون المكيفات بالرياض

شركة شحن فريون المكيفات بالرياض

شركة شحن فريون المكيفات بالرياض

0501532021

 

هل تعانى من الحرارة الشديدة فى فصل الصيف حيث ان ذلك يسبب لك و لاسرتك الازعاج اليومى هل جربت جميع الطرق للحصول على المراوح او المكيفات لوجود الهواء النقى حيث ان يحتاج العميل للفريونات و هى المادة المسؤلة عن التبريد داخل المكيفات فيجب الاهتمام لشحنها و لكن نظرا لارتفاع الاسعار نقدم اليكم شركة المتميز  لشحن فريون للمكيفات بالرياض افضل فريق عمل متخصص فى شحن فريون للمكيفات كما ان الفريق لديه الخبرة و الكفاءة الكافية للعمل دون حدوث اى اخطاء تسبب ضرر او عطل المكيفات و قد تقدم لكم شركة المتميز  افضل الخدمات و العروض الحصرية للعملاء حيث ان تعتبر شركتنا من اكبر الشركات الموجودة بالمملكة  فهى تنهى العمل على اعلى مستوى كما ان الشركة تقدم خدمة شحن فريون للمكيفات باقل و افضل الاسعار التى تناسب كافة الاشخاص فمن الان نقدم اليكم الحل الامثل لشحن فريونات فشركتنا تمثل المصداقية مع العملاء كما انها تحرص على وجود الدقة و الامانة الكافية فى العمل .

كيف تتم عملية شحن فريون للمكيفات:

  1. اولا يجب ان تتاكد من ربط الوصلات جيدا و ذلك للتاكد من عدم وجود اى تسريبات او سدد و قد يتم ذلك عن طريق ضغط المنظومة بغاز النيتروجين كما ان يجب فحص جميع التوصيلات بين الانابيب و كذلك فحض منطق كبس انبوب المطاطى كما ان نقوم بفحص ضاغط الكومبريسر .
  2. يجب استبدال فلتر الغاز .
  3. كما ان يجب التاكد من المنظومة الكهربائية بانها تعمل بشكل صحيح و متكامل .
  4. يجب عمل كافيوم للمنظومة و قد يتم ذلك بجهاز سحب الهواء .
  5. كما ان يجب التاكد من نوع الغاز .
  6. بعد ذلك يجب تركيب عداد الغاز فى صمام الخدمة .
  7. بعدها  قم بتفريغ للدوة حيث ان مدتها تقريبا نصف ساعة و ذلك للتخلص من الرطوبة .
  8. ثم يتم تركيب اسطوانة الفريون كما ان يجب ان تعطى شحنة للمكيف قبل ان تقوم تشغيله .
  9. بعد ذلك يجب تشغيل المكيف و ملاحظة نزول العداد الى ان يتوقف عند قراءة معينه .

من بعض اسباب اعطال المكيفات :

اعطال المكيفات كثيرة منها ضعف او عدم التبريد او ارتفاع حرارة المكينة و اشتعال الكومبريسور و غيرها من الاسباب ومنها :

  • تسرب غاز الفريون حيث ان يعتبر من احد المسببات لوقف و ضعف كما ان يحدث تسريب الفريون بفعل تسريب فى صوفة الكومبرسير او بفعل ثقب الانابيب او عيب فى لحام المواسير او تلف ربلات مرابط المواسير او ثقب فى الانبوب المطاطى المكبوس او ثقوب فى الرديتر بسبب حصى او صدمة او تلف ساعة حساس الدبلة كما ان يمكن كشف عن هذا التسريب عن طريق فريق عمل مختص فى الفريون حيث ان يقوم مختص بضغط الهواء داخل المواسير بواسطة مضخة ثم يوم المختص بالبحث عن وجود اى تسريب باستخدام الصابون .
  • السدد حيث انها تعتبر  من الاسباب المهمة لارتفاع درجة الحرارة و انعدام التبريد و قد يؤدى عدم اصلاحة الى انفجار الكومبرسير او تلفه او ضعفه  حيث ان يكون سبب السدد هو حدوث عطل باحد البلوف او كلها او ثنى فى المواسير او عطل فيلتر كما ان يمك الاستدلال عليه بصوت الكومبريسور حيث انه يكون مخنوقا كما ان يمكنك ان تلاحظ تكون الجليد على المواسير حيث ان عند تطفئة المكيف تسمع صوت زنه كما ان يمكنك الاستدال علية بلمسه فاذا كان ساخن جدا او بارد جدا فتاكد ان العطل ليس منه و لكن اذا كان ليس ساخنا او باردا فتاكد ان العطل منه و يجب ان تستبدله ببلف اخر .
  • كما ان الاعطال الكهربائية تتسبب فى اخلال عمل المكيفات حيث ان عند فصل الكومبريسر و توقف المروحة  حيث ان قد يسبب ذلك ارتفاع درحة حرارة الماكينه كما ان قد تشمل هذه الاعطال خلل الفيوزات و خلل ساعة الكومبريسر و خلل الظفيرة و خلل ساعة المروحة و ايضا خلل تماتيك المروحة .
  • اعطال الكومبريسور حيث انها يتم تقسيمها الا قسمين فالقسم الاول هو اعطال العمود و المكابس و هى قد تسبب ضعف التبريد و قد تحدث بسبب بسبب صدمة على راس الكومبريسور او بسبب اهمال اصلاح السدد و قد يتم علاج مؤقت لها و هو الفريون و لكن فى هذه الحالة يلزم تغيير الكومبريسر .
  • اعطال الكلتش و البكرة و هى قد تسبب فى احتراق الكومبرسور و هى قد تحدث عند التماس فخد الملف او بسبب تجييم رمان البكرة و قد يكون علاجها هو تغيير طقم البكره و فخد الملف و الكلتش .

من بعض مميزات شركة ريحان الجنة لشحن فريون للميكفات بالرياض :

  • تحرص الشركة على وجود الدقة و الامانة منذ بداية العمل و حتى نهايته و ذلك لاننا هدفنا الرئيسى هو راحة و سعادة عملائنا الكرام .
  • تقوم الشركة باعادة ترتيب و تنسيق المنزل حيث ان يتم ذلك بعد الانتهاء من العمل  .
  • تتميز شركتنا بالدقة العالية فى العمل كما ان الشركة تمثل المصداقية مع جميع عملائها .
  • تتميز شركتنا بعروضها و خدماتها التى توفرها لعملائها الكرام .
  • ياتى اليك فنى مختص و ذلك لفحص العمل و لتحديد التكلفة حيث ان ياتى فريق العمل فى اسرع وقت ممكن كما ان الشركة تنهى العمل على اكمل وجه و على احسن صورة .
  • ترسل الشركة متابع لفريق العمل و ذلك للاشراف على العمل و تسليم للعميل المكيفات على اعلى مستوى .
  • تعد شركتنا واحدة من اكبر و اقدم و اعرق الشركات الموجودة بالمملكة .
  • الخدمة  متاحة على مدار 24 ساعة حيث ان يمكن لجميع عملائنا الكرام التواصل معنا فى اى وقت متيح و مناسب لهم  .
  • تقدم الشركة افضل و اقل الاسعار و التى تناسب كافة الاشخاص  .
  • تتميز شركتنا بانها تمتلك افضل الفنيون المتخصصون فى شحن فريون للمكيفات كما ان الفريق مدرب على اعلى مستوى حيث انه لديه الخبره و الكفاءة الكافية للعمل حيث ان الفريق لديه الامانة الكافية اثناء العمل كما انه يحرص على وجود الدقة و ذلك لتسليم المكيفات فى احسن صورة و على اعلى مستوى من الرقى .

فريق عمل شركة المتميز  لشحن فريون للمكيفات بالرياض :

تتميز الشركة بانها تمتلك افضل العمالة الفنية و المدربة على اعلى مستوى كما ان الفريق لديه الخبرة و الكفاءة اللازمة لشحن فريون لجميع المكيفات حيث ان تعتبر خدمة شحن فريون للمكيفات من الخدمات التى ينظر اليها العملاء النظرة المكلفة و لكن مع شركتنا اصبح كل شئ بسيط و سهل حيث ان تقوم الشركة باستخدام افضل الادوات التى تساعد على عملية شحن الفريون بسهولة حيث ان شركتنا تتميز عن باقى الشركات فى كيفية استخدام الادوات و الاجهزة الحديثة كما ان يقوم فريق العمل بخدمة فك و تركيب مكيفات السبليت وايضا لجميع المكيفات و طرد اى اتربة خارجها و اعادة التكيفات و كانها جديدة كما ان فريق العمل يتميز بالدقة و الامانة العالية فى العمل .

 

للتواصل:- 0501532021


 

شاهد أيضاً

ارخص شركة تنظيف بالرياض

ارخص شركة تنظيف بالرياض

ارخص شركة تنظيف بالرياض 0501532021 خدمات شركة تنظيف بالرياض: تقوم الشركة بجميع انواع عمليات التنظيف ...

اتصل الان

error: Content is protected !!