الرئيسية / خدمات اخرى / شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

0501532021

تعتبر عملية تنظيف المكيفات من اهم العمليات التى يجب القيام بها كما انها من اصعب الاشياء التى ييعانى منها بعض العملاء و قد تسبب لهم كل من الازعاج و القلق حيث ان المكيفات من الاشياء الريئسة و التى يجب وجودها بالمنزل و ذلك للتغيرات المناخية ففى فصل الصيف فمن الان و دعا وجود اى قلق حيث ان نقدم لكم شركة تنظيف مكيفات بالرياض افضل الفنيون المتخصصون فى تنظيف و غسيل المكيفات و طرد اى اتربة توجد بداخلها حيث ان تقدم لكم شركتنا افضل الخدمات و العروض الحصرية كما ان تعد شركتنا من اهم و اكبر الركات الموجودة بالمملكة فشركتنا لديها الخبرة و الكفاءة العالية فى تنظيف جميع المكيفات بانواعها المختلفة فتاكد دائما اننا الحل الامثل و الافضل فنحن نريد راحتك و عدم ازعاج عملائنا الكرام .

كيف تتم عملية تنظيف المكيفات :

  • اولا يقوم الفنيون المتخصصون بتنظيف الفلاتر .
  • ينظر فريق العمل الى المبخر فاذا كان متسخا يجب تنظيفة جيدا ببعض قطرات الماء .
  • يوجد نوع اخر من المكيفات و هو مكيف السبليت ال جى حيث ان نقوم  بغسيل السبليت من الخارج و ايضا استخدام خرطوم من المياه كما يجب ان يكون ضعيف و يتم وضع بعض المياه على المبخر لازالة اى اتربة او عوالق كما ان يجب وضع الماء بشكل مائل حتى لا تصل المياه الى الاسلاك التى توجد داخل المكيفات .
  • يتم ضبط مفتاح منظم الحرارة على درجة حرارة معتدلة و ذلك لتقليل الفارق بين درجة الحرارة المطلوبة و درجة حرارة الغرفة كما ان ذلك يوفر جزء من الطاقة و يقلل من ساعات تشغييل الضاغط .
  • يجب اغلاق جميع الابواب و النوافذ التى توجد بالغرف و ذلك لعدم تسريب الهواء خارج الغرف و حفظها على درجة الحرارة التى يريدها العميل .
  • يجب وضع التكييف فى مكان امن و بعيدا عن اشعة الشمس و التى يمكن اذا تعرض اليها المكيف يحدث فيه اخطاء تسبب عطل او تخريب المكيف .
  • كما ان يجب ان يتم تنظيف و غسيل مرشح الهواء كل اسبوع حيث ان الاتربة و الغبار يسبب تقليل فى كفاءة المكيف .

مميزات شركة ريحان الجنة لتنظيف مكيفات بالرياض .

    • الخدمة  متاحة على مدار 24 ساعة حيث ان يمكن لجميع عملائنا الكرام التواصل معنا فى اى وقت متيح و مناسب لهم  .
    • تقدم الشركة افضل و اقل الاسعار و التى تناسب كافة الاشخاص  .
    • ترسل الشركة متابع لفريق العمل للاشراف على العمل و تسليمه للعميل على اكمل و احسن وجه ممكن .
    • تستخدم الشركة افضل انواع المنظفات و التى يتم استيرادها من الخارج كما ان تقوم الشركة باستخدام افضل الادوات التى تساعد على الانتهاء من العمل بشكل اسرع .
    • تستخدم الشركة افضل الاجهزة و الماكينات الحديثة و التى تساعد على اتمام عملية التنظيف بشكل اسرع و اسهل .
    • تعتبر شركتنا واحدة من اكبر و افضل و اقدم الشركات الموجودة بالمملكة .
    • تعطى الشركة لعملائها الكرام شهادة ضمان لفترة زمنية معينة كما ان يمكن للعميل ان يستبدل التكييف القديم بتكييف اخر يكون جديد و حديث .
    • تحرص الشركة على وجود الامانة و الدقة العالية فى العمل و هذا لا يوجد عن معظم الشركات .
    • تقوم الشركة باعادة ترتيب و تنسيق المنزل حيث ان يتم ذلك بعد الانتهاء من العمل  .
    • تتميز شركتنا بان لديها منفذ لبيع جميع انواع المكيفات كما ان الشركة لديها افضل و احدث الخدمات و العروض  الخاصة لعملائنا الكرام .
    • تستطيع شركتنا ان تقدم كافة اعمال الصيانة و التشطيبات و الترميمات لجميع المنشات الحديثة .
    • ترسل الشركة لجميع عملائها قبا بداية العمل فنى مختص و ذلك لفحص العمل و لتحديد التكلفة حيث ان ياتى فريق العمل فى اسرع وقت ممكن كما ان الشركة تنهى العمل على اكمل وجه و على احسن صورة .
  • تحرص الشركة على وجود الدقة فى العمل و عدم حدوث اى اخطاء تسبب الضرر بالمكيفات و نحن نقوم بعملية تنظيف المكيفات دون اى خسائر او تخريب .

فريق عمل شركة المتميز  لغسيل مكيفات بالرياض :

تتميز الشركة بانها تمتلك افضل العمالة الفنية و المدربة على اعلى مستوى كما ان الفريق لديه الخبرة و الكفاءة اللازمة لتنظيف و غسيل افضل و اجود انواع المكيفات حيث ان تقوم الشركة باستخدام افضل الادوات التى تساعد على عملية التنظيف و حتى عملية صيانة المكيفات بسهولة حيث ان شركتنا تتميز عن باقى الشركات فى كيفية استخدام الادوات و الاجهزة الحديثة دون حدوث اى اخطاء تسبب اضرار بالمكيفات حيث ان الفريق لديه الخبرة و الكفاءة العالية و الكافية لتنظيف المكيفات كما ان يعمل فريق العمل على طرد اى اتربة توجد بالمكيفات  خارجها و اعادة التكيفات و كانها جديدة كما ان فريق العمل يتميز بالدقة و الامانة العالية فى العمل فنحن نمتلك عمال مدربة على اعلى المستويات كما ان شركتنا تسعى دائما لتحقيق كل ما هو جديد و حديث و ذلك لاننا غايتنا هو راحة عملائنا  الكرام و هدفنا الاساسى تقديم افضل الاشياء التى يبحث عن العميل .

اهمية شركة المتميز  لغسيل مكيفات بالرياض:

تعد شركتنا من اكبر و اقدم و افضل الشركات التى توجد فى المملكة حيث ان شركتنا تقدم افضل الخدمات و العروض التى يبحث عن العملاء ولكن لا يجدها الا فى شركة المتميز  حيث اننا نامل ان نكون على حسن ظنكم فى تقديم لكم خدمة تنظيف المكيفات فعملية تنظيف المكيفات تتم على اعلى المستويات كما ان  تتم عملية تنظيف المكيفات من خلال افضل فريق عمل كما ان الفريق مدرب على اعلى المستويات و على كيفية تنظيف المكيفات دون حدوث اى اضرار تسبب التلف او التخريب للمكيفات كما ان الشركة لديها افضل و احدث الاجهزة التى تستخدم لتنظيف احدث المكيفات كما ان الشركة لديها بلاور و التى يقوم بطرد جميع الاتربة التى توجد داخل المكيفات فشركات تنظيف المكيفات كثيرة و لكن نحن الافضل و الاقدم فى هذا المجال كما اننا لدينا الخبرة و الكفاءة العالية و التى يبحث عنها العملاء.

 

شركة المتميز  لغسيل مكيفات بالرياض:

تعتبر شركتنا من افضل الشركات التى تقدم افضل الخدمات و العروض لجميع عملائها كما ان الشركة تبذل اقصى جهدها لتحقيق لك الافضل و الاحدث عزيزى العميل لا تتردد و كن على ثقة ان شركتنا لا مثيل لها فنحن هدفنا الرئيسى هو راحة عملائنا كما اننا نامل ان نكون على حسن ظنكم فشركتنا تتميز بالسرعة فى الاداء و انجاز العمل و هذا ما يحتاجه العميل كما ان نظرا لارتفاع الاسعار و التى تقلق العملاء تقدم شركتنا افضل الاسعار المناسبة لجميع الاشخاص حيث ان شركتنا تمثل المصداقية مع العملاء و تحرص على الدقة فى العمل و الامانة الكافية فلا تقلق و تاكد دائما ان شركتنا هو الحل الامثل و الاسرع عزيزى العميل تواصل معنا فى اسرع وقت ممكن و نحن نقدم لكم كل ما تحتاجوه .

 

 للتواصل:- 0501532021


 

شاهد أيضاً

ارخص شركة تنظيف بالرياض

ارخص شركة تنظيف بالرياض

ارخص شركة تنظيف بالرياض 0501532021 خدمات شركة تنظيف بالرياض: تقوم الشركة بجميع انواع عمليات التنظيف ...

اتصل الان

error: Content is protected !!