الرئيسية / خدمات اخرى / شركة تمديد نحاس للمكيفات بالرياض

شركة تمديد نحاس للمكيفات بالرياض

شركة تمديد نحاس للمكيفات بالرياض

0501532021

تعتبر عمليه تمديد نحاس للمكيفات من اهم الاشياء التى يجب القيام بها لتركيب المكيفات كما انها تعتبر من اكثر الاشياء التى ينظر اليها العملاء بانها من الاشياء المكلفه لهم كما  يجب ان تتم عمليه  تمديد النحاس للمكيفات على اعلى المستويات لان ذلك يؤثر على عمر المكيفات و يسبب لها العطل او حدوث اضرار بداخلها فمن الان نقدم لكم شركه ريحان الجنه لتمديد نحاس مكيفات بالرياض افضل الفنيون المتخصصون فى اتمام عمليه تمديد النحاس للمكيفات على احسن صوره و على افضل وجه ممكن كما ان فريقنا مدرب على اكمل وجه و على اعلى المستويات حيث ان الفريق لديه الخبره و الكفاءه العاليه كما ان شركتنا تحرص على الانجاز فى العمل و السرعه فى الاداء حيث ان شركتنا تقدم خدمة تمديد النحاس بافضل و اقل الاسعار و التى تناسب كافة الطبقات .

اهمية شركة المتميز لتمديد نحاس للمكيفات بالرياض:

تعتبر شركتنا من اهم و اكبر الشركات الموجودة بالمملكة كما ان الشركة تقدم افضل العروض و الخدمات الحصرية و الخاصة بالعملاء حيث اننا تسعى دائما لتحقيق كل مهو هو جديد و حديث و ذلك لراحة عملائنا الكرام لاننا تهمنا راحة العملاء و هدفنا الاول و الرئيسى هو سعادتهم  كما اننا نقوم بخدمة تمديد نحاس للمكيفات  على اعلى مستوى و على اكمل وجه ممكن و نحن نقوم بخدمة تمديد نحاس لجميع انواع المكيفات كما اننا نهتم بصيانة مكيفات السبليت حيث ان تتم عملية تمديد النحاس عن طريق افضل فريق عمل كما ان الفريق مدرب على اعلى المستويات و على كيفية تمديد نحاس المكيفات دون حدوث اى اضرار تسبب التلف او التخريب للمكيفات كما ان الشركة لديها افضل و احدث الاجهزة التى تستخدم لتمديد نحاس لجميع المكيفات  كما ان الشركة لديها بلاور و التى يقوم بطرد جميع الاتربة التى توجد داخل المكيفات كما ان تتميز شركتنا بالسرعة فى الاداء و الانجاز فى العمل حيث اننا نقدم الخدمة بشكل افضل و ارقى حيث ان شركات تمديد النحاس كثيرة و لكن نحن الافضل و الاقدم فى هذا المجال كما اننا لدينا الخبرة و الكفاءة العالية .

بعض المعلومات و النصائح التى نامل ان تنال اعجابكم :

    • يجب ان يكون انبوب النحاس الموصل للغاز من الوحدة الخارجية الى الوحدة الداخلية .
    • يحب ان تحرص جيدا على ان لا يكون هناك اى تلحيم فى انبوب النحاس .
    • عند تسليك انبوبات الغاز الموجودة بالبيوت يجب الحرص على ان لا تكون هناك زاوية حادة فى التسليك و ذلك للسهولة فى سحب التوصيلات و لضمان عدم كسر الانابيب النحاس داخل التسليكات .
    • يعتبر المكيف الذى يعمل بنظام كومبريسور افضل من المكيف الذى يعمل بنظام الروتارى حيث ان الكومبريسور بداخله نظام تبريد و ذلك حتى لا ترتفع درجة حرارته فى فصل الصيف .
    • يجب عليك ان تبعتد عن المكيفات التى تحتوى على تقنيات معقدة كثيرة و لوحات الكترونية .
    • كما ان يجب ان تحرص دائما على ان لا يكون البعد بين الوحدة الخارجية و الوحدة الداخلية اكثر من 10 متر .
    • يجب التاكد من وضع مفتاح الكهرباء الخاص بالمكيف بجنب بعض حيث ان يحتاج الى صندوقين كهرباء  واحد منهم يحتوى على مفتاح التشغيل و الثانى يستخدم لربط اسلاك الكهرباء كما ان يجب ان تتاكد من اقتراب الصندوق الثانى من المكيف .
    • يجب تنظيف المستمر لمكيفك حيث ان التنظيف المستمر يجنبك من تجمع الاوساخ داخل المكيفات و الذى يمكن ان يؤدى الى انسداد الماسورة .
  • يجب عند تصميمك لمخططات المنزل ان يكون مكان المكيف بشكل لا يدفع لهواء مباشرة .

فريق عمل شركة المتميز  لتمديد نحاس للمكيفات بالرياض :

تتميز الشركة بانها تمتلك افضل العمالة الفنية و المدربة على اعلى مستوى كما ان الفريق لديه الخبرة و الكفاءة اللازمة لخدمة تمديد نحاس لجميع المكيفات حيث ان تعتبر خدمة تمديد نحاس  للمكيفات من الخدمات التى ينظر اليها العملاء النظرة المكلفة و لكن مع شركتنا اصبح كل شئ بسيط و سهل حيث ان تقوم الشركة باستخدام افضل الادوات التى تساعد على اتمام عملية تمديد النحاس  بسهولة حيث ان شركتنا تتميز عن باقى الشركات فى كيفية استخدام الادوات و الاجهزة الحديثة كما ان يقوم فريق العمل بخدمة فك و تركيب مكيفات السبليت وايضا لجميع المكيفات و طرد اى اتربة خارجها و اعادة التكيفات و كانها جديدة كما ان فريق العمل يتميز بالدقة و الامانة العالية فى العمل فتاكد دائما عزيزى العميل ان شركتنا من اكثر الشركات التى تحرص على سعادتك و لذلك تحرص الشركة على وجود الامانة لدى فريق العمل كما ان الفريق لديه السرعة فى انجاز العمل .

من بعض مميزات و خدمات شركة المتميز  لتمديد نحاس للمكيفات بالرياض :

  1. خدمتنا  متاحة على مدار 24 ساعة حيث ان يمكن لجميع عملائنا الكرام التواصل معنا فى اى وقت متيح و مناسب لهم  .
  2. تقدم الشركة افضل و اقل الاسعار و التى تناسب كافة الاشخاص  .
  3. ترسل الشركة متابع لفريق العمل للاشراف على العمل و تسليمه للعميل على اكمل و احسن وجه ممكن .
  4. تتميز شركتنا بان لديها منفذ لبيع جميع انواع المكيفات كما ان الشركة لديها افضل و احدث الخدمات و العروض  الخاصة لعملائنا الكرام .
  5. تستطيع شركتنا ان تقدم كافة اعمال الصيانة و التشطيبات و تمديد النحاس للمكيفات والترميمات لجميع المنشات الحديثة .
  6. ترسل الشركة لجميع عملائها قبا بداية العمل فنى مختص و ذلك لفحص العمل و لتحديد التكلفة حيث ان ياتى فريق العمل فى اسرع وقت ممكن كما ان الشركة تنهى العمل على اكمل وجه و على احسن صورة .
  7. تحرص الشركة على وجود الدقة فى العمل و عدم حدوث اى اخطاء تسبب الضرر بالمكيفات و نحن نقوم بعملية تمديد النحاس لجميع انواع المكيفات دون اى خسائر او تخريب .
  8. تستخدم الشركة افضل انواع المنظفات و التى يتم استيرادها من الخارج كما ان تقوم الشركة باستخدام افضل الادوات التى تساعد على الانتهاء من العمل بشكل اسرع .
  9. تستخدم الشركة افضل الاجهزة و الماكينات الحديثة و التى تساعد على اتمام عملية تمديد النحاس للمكيفات بشكل اسرع و اسهل .
  10. تعتبر شركتنا واحدة من اكبر و افضل و اقدم الشركات الموجودة بالمملكة .
  11. تعطى الشركة لعملائها الكرام شهادة ضمان لفترة زمنية معينة كما ان يمكن للعميل ان يستبدل التكييف القديم بتكييف اخر يكون جديد و حديث .
  12. تحرص الشركة على وجود الامانة و الدقة العالية فى العمل و هذا لا يوجد عن معظم الشركات .
  13. كما ان تقوم الشركة باعادة ترتيب و تنسيق المنزل حيث ان يتم ذلك بعد الانتهاء من العمل  .
شركة تمديد نحاس للمكيفات بالرياض
شركة تمديد نحاس للمكيفات بالرياض

شركة المتميز  لتمديد نحاس للمكيفات بالرياض :

عزيزى العميل بعد ان وضحنا لك كيفية العمل تاكد دائما اننا نسعر لتحقيق الافضل و الاحدث و كن على ثقة ان شركتنا لا مثيل لها فنحن نحافظ دائما على سعادة و راحه عملائنا الكرام فلا تترددوا و تواصلوا معنا فى اسرع وقت .

للتواصل:- 0501532021

 

شاهد أيضاً

ارخص شركة تنظيف بالرياض

ارخص شركة تنظيف بالرياض

ارخص شركة تنظيف بالرياض 0501532021 خدمات شركة تنظيف بالرياض: تقوم الشركة بجميع انواع عمليات التنظيف ...

اتصل الان

error: Content is protected !!