الرئيسية / خدمات اخرى / شركة اصلاح مكيفات بالرياض

شركة اصلاح مكيفات بالرياض

شركة اصلاح مكيفات بالرياض

0501532021

 

تعد المكيفات من اهم الاشياء اللازم وجودها داخل المنزل نظرا للتغيرات المناخية اصبح الجو اكثر حرارة فى فصل الصيف فيجب الاهتمام بالمكيفات و اصلاحها من اى عطل يوجد بداخلها و لكن ينظر العميل للتكلفة الغالية لاصلاح المكيف وذا يسبب له الازعاج و القلق فالان ودعا الازعاج و القلق مع شركة المتميز  لاصلاح مكيفات بالرياض فنحن لدينا افضل عمالة فنية مدربة بشكل كافى و على اعلى مستوى كما ان تقدم الشركة افضل و اقل الاسعار و التى تناسب كافة الاشخاص كما ان شركتنا من افضل و اقدم و اعرق الشركات الموجودة بالمملكة حيث ان شركتنا تتميز عن غيرها فى اصلاح المكيفات  وتسليمها للعميل و كانها جديدة.

اصلاح و صيانة مكيفات بالرياض :

  • يقوم فريق العمل بتخطيط الصيانة و تحليل النظم و ذلك لعمل افضل برنامج اصلاح و صيانة لجميع منشاتك .
  • يقوم الفريق باختبار و تحليل كيفية عمل انظمة التبريد و التدفئة كما ان نقوم بعمل تحليل كامل لجميع الاجهزة الموجودة بالمنزل .
  • يقوم الفنيون المتخصصون فى اصلاح و صيانة المكيفات بتنظيف جميع الوحدات سواء كانت داخلية او خارجية و الحوامل و انابيب التصريف و اللفائف .
  • تنظيف جميع المكثفات المياة و ازالة اى اتربة او شوائب توجد بداخلها .
  • يقوم فريق العمل بفحص غاز التبريد و ذلك للتاكد من عدم وجود اى تسريبات .
  • كما ان نقوم بفحص كافة الاسلاك الكهربائية كما ان يتم التاكد من عدم وجود اى اخطاء فى القواطع الكهربائية.
  • فحص شفرات مروحة المحرك و المكثفات كما ان نقوم بفحص شفرات المروحة.

فريق عمل شركة المتميز  لاصلاح مكيفات بالرياض :

تتميز الشركة بانها تمتلك افضل العمالة الفنية و المدربة على اعلى مستوى كما ان الفريق لديه الخبرة و الكفاءة اللازمة لعمل صيانة و اصلاح جميع المكيفات حيث ان تعتبر خدمة الصيانة و الاصلاح للمكيفات من الخدمات التى ينظر اليها العملاء النظرة المكلفة و لكن مع شركتنا اصبح كل شئ بسيط و سهل حيث ان تقوم الشركة باستخدام افضل الادوات التى تساعد على عملية الصيانة و الاصلاح بسهولة حيث ان شركتنا تتميز عن باقى الشركات فى كيفية استخدام الادوات و الاجهزة الحديثة كما ان يقوم فريق العمل بخدمة فك و تركيب مكيفات السبليت وايضا لجميع المكيفات و طرد اى اتربة خارجها و اعادة التكيفات و كانها جديدة كما ان فريق العمل يتميز بالدقة و الامانة العالية فى العمل .

اهمية شركة المتميز لاصلاح و صيانة جميع المكيفات بالرياض :

تقدم شركتنا افضل الخدمات و العروض الخاصة و الحصرية فقط لعملائنا الكرام كما اننا نقوم بعمل صيانة المكيفات على اعلى مستوى و على اكمل وجه ممكن حيث اننا نحرص على راحة و سعادة عملائنا و نحن نسعى لتحقيق لهم الافضل و الاحدث و نحن نقوم باصلاح و صيانة جميع انواع المكيفات كما اننا نهتم بصيانة مكيفات السبليت حيث ان تتم عملية الصيانة عن طريق افضل فريق عمل كما ان الفريق مدرب على اعلى المستويات و على كيفية صيانة المكيفات دون حدوث اى اضرار تسبب التلف او التخريب للمكيفات كما ان الشركة لديها افضل و احدث الاجهزة التى تستخدم لتنظيف احدث المكيفات كما ان الشركة لديها بلاور و التى يقوم بطرد جميع الاتربة التى توجد داخل المكيفات كما ان تتميز شركتنا بالسرعة فى الاداء و الانجاز فى العمل حيث اننا نقدم الخدمة بشكل افضل و ارقى حيث ان شركات التنظيف كثيرة و لكن نحن الافضل و الاقدم فى هذا المجال كما اننا لدينا الخبرة و الكفاءة العالية و التى يبحث عنها العملاء كما ان الفنيون المتخصصون و المهندسون  يقومون بازالة اى اتربة او قاذورات الناتجة عن عملية الصيانة و يقومون بنقل الاجهزة الى مراكز الصيانة اذا اراد العميل ذلك فنحن نقدم لك افضل الخدمات التى يبحث عنها جميع عملائنا .

مميزات شركة المتميز لاصلاح مكيفات بالرياض :

    • تحرص الشركة على وجود الدقة فى العمل و عدم حدوث اى اخطاء تسبب الضرر بالمكيفات و نحن نقوم بصيانة المكيفات دون اى خسائر او تخريب .
  • تقوم شركتنا بالتعرف على سبب وجود الاعطال داخل المكيفات سواء تسريب الفريون او الخرطوم او الفلتر كما ان يقوم فريق العمل باصلاح جميع الاعطال بمهارة فنية و حرفية .
  • تعطى الشركة للعميل شهادة ضمان لفترة زمنية معينة  على حسب حالة التكييف كما ان من يريد اتستبدال المكيف بمكيف اخر تقوم الشركة بفعل ذلك .
  • كما ان يقوم فريق العمل بقياس شدة التيار الكهربى باحدث الاجهزة و الماكينات حيث ان تقوم الشركة بذلك لعدم تلف الجهاز .
  • كما ان يقوم الفنيون المتخصصون و المهندسون  بضغط جميع  الوصلات و التى يمر بداخلها غاز التبريد .
  • تقوم الشركة باستبدال اى جزء تالف من اسلاك كهربائية و طلاء الاجهزة و تبديل العاطل من هذه القطع بقطع اخرى تكون اصلية و حديثة .
  • تحرص الشركة على وجود الدقة و الامانة منذ بداية العمل و حتى نهايته و ذلك لاننا هدفنا الرئيسى هو راحة و سعادة عملائنا الكرام .
  • تتميز شركتنا بان لديها منفذ لبيع جميع انواع المكيفات كما ان الشركة لديها افضل و احدث الخدمات و العروض  الخاصة لعملائنا الكرام .
  • تتميز الشركة بان لديها افضل و احدث المعدات و الاجهزة  و التى تعتمد عليها الشركة فى تنظيف المكيفات بدون تخريب او فك او حدوث اى اضرار بالمكيفات كما انها تساعد على انتهاء العمل بشكل اسرع .
  • كما ان ترسل الشركة متابع لفريق العمل للاشراف عليه و تقديمه فى احسن صورة و على اكمل وجه ممكن 
  • تقوم الشركة باعادة ترتيب و تنسيق المنزل حيث ان يتم ذلك بعد الانتهاء من العمل  .
  • تتميز شركتنا بالدقة العالية فى العمل كما ان الشركة تمثل المصداقية مع جميع عملائها .
  • ياتى اليك فنى مختص و ذلك لفحص العمل و لتحديد التكلفة حيث ان ياتى فريق العمل فى اسرع وقت ممكن كما ان الشركة تنهى العمل على اكمل وجه و على احسن صورة .
  • كما تقوم الشركة و ظبط فتحات الهواء فى التكييف المركزى و تعمل على عدم تسريب هذا الهواء كما ان تعطى الاجهزة كفاءة عالية فلا يكون هناك اى فاقد فى الهواء البارد او الساخن كما ان الشركة تقوم باصلاح الدكت .
  • تعد شركتنا واحدة من اكبر و اقدم و اعرق الشركات الموجودة بالمملكة .
  • الخدمة  متاحة على مدار 24 ساعة حيث ان يمكن لجميع عملائنا الكرام التواصل معنا فى اى وقت متيح و مناسب لهم  .

شركة المتميز لاصلاح مكيفات بالرياض :

عزيزى العميل تواصل معنا فى اسرع وقت ممكن حيث اننا نهتم بتقديم لك كل ما هو جديد و حديث حيث ان تعتبر شركتنا من اقدم الشركات و التى لديها الخبرة و الكفاءة العالية فلا تتردد وكن على ثقة ان شركتنا لا مثيل لها فنحن الافضل فى هذا المجال فتواصلوا معنا فى اسرع وقت ممكن .

للتواصل:- 0501532021

شاهد أيضاً

ارخص شركة تنظيف بالرياض

ارخص شركة تنظيف بالرياض

ارخص شركة تنظيف بالرياض 0501532021 خدمات شركة تنظيف بالرياض: تقوم الشركة بجميع انواع عمليات التنظيف ...

اتصل الان

error: Content is protected !!